أعلان إدارة السرداب

العودة   AL SerdaaB - منهاج السنة السرداب > ~¤§¦ المنتـديات العامـة ¦§¤~ > الـــــســـــــرداب الـــــعــــــام
المتابعة التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16/09/2003, 10:11 PM   رقم المشاركه : 1
البنك الأثري
سردابي جديد





  الحالة :البنك الأثري غير متواجد حالياً
افتراضي مشاهد جنس في الأفلام المصريه

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
صدق الله العظيم


قم بمطالبة رئيس الرقابة بأن يمنع الإباحية في الأعمال الفنية المصرية

السلام عليكم ورحمة الله،

نشر في شهر أغسطس في العديد من الجرائد مصرية (ومنها الأهرام والأخبار والوفد والجمهورية) خبر توقيع بروتوكول تعاون قيمته 26 مليون دولار بين المنتج و الممثل المصري يوسف منصور و المهندس عبد الرحمن حافظ رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي لإنتاج مسلسل جديد يشارك فيه نجوم سينما عالميين مثل سيلفستر ستالوني و ستيفن سيجال. وبالإضافة إلى تصوير مشاهد المسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، أعلن أن المسلسل سوف يتم تصويره في مناطق أثرية وسياحية متعددة منها الغردقة و شرم الشيخ و الساحل الشمالي.

و بسبب الحملة الموجهة ضده، تنصل يوسف منصورمن التصريحات التي كان قد أدلى بها من قبل لوكالة رويترز في بداية حملته الدعائة للمسلسل و قال للصحافة أن المسلسل سوف يخلو من المشاهد المثيرة و الملابس النسائية الساخنة. كان يوسف منصور قد صرح من قبل للصحافة العربية و العالمية أن المسلسل سوف يضم "شباب أصحاء و فتيات جميلات" (5 شباب و 10 فتيات يقومون بالأدوارالرئيسية) و أنه سيشترط على الفتيات ارتداء ملابس البحر العارية طوال فترة التصويربالإضافة إلى تصوير مشاهد غرامية تضم قبلات وحب ومشاهد يندر رؤيتها على الشاشات المصرية والعربية. و ردا على الإنتقادات التي وجهت لفكرة المسلسل الإباحية كان ناجي ويليام المتحدث الصحفي لشركة يوسف منصورالمنتجة قد قال لصحيفة الميدل إيست تايمز "إنه الإنتاج الأول من نوعه ولكننا شديدو الإيمان بسماحة الدين الإسلامي."

في هذه الأثناء تم عرض أكثر من فيلم جديد في دور العرض المصرية و التي تضمنت مشاهد إباحية صريحة تتعارض مع الأداب الإسلامية و حتى العادات و التقاليد المصرية المحافظة. ففيلم "سهر الليالي" الذي تعرض للعلاقات العاطفية بين الشباب عرض مشهد جنسي يقوم فيه اثنان من الأبطال بممارسة الجنس (تحت الغطاء)، في حين أظهر فيلم "تجربة دنيماركية" تسابق وزير الشباب و الرياضة (يقوم بدوره عادل إمام) مع أبنائه لكسب حب فاتنة دينيمركية تفتخر في الفيلم بدراستها للأوضاع الجنسية المختلفة و قد ظهرت في الفيلم بملابس عارية ليركزالمخرج على مفاتن جسدها كهدف أساسي للفيلم بالإضافة إلى مشاهد مخلة أخرى.

يجب أن يتضح للجهات الرسمية و الفنية أن هناك رأي عام يقظ ملتزم بتعاليم الدين الإسلامي و رافض للخروج عن آدابه في أي إطار وتحت أي مسمى. قم بإعلام رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية الدكتور مدكور ثابت رفضك التام لتلك التجاوزات الأخلاقية و المشاهد الإباحية التي تظهر في الأعمال الفنية، و طالبه بأن يتم تفعيل دور الرقابة في الحفاظ على الآداب الإسلامية داخل الأعمال الفنية. الجدير بالذكر أن من واجبات الرقابة أن تعطي تراخيص التصوير للأعمال الفنية قبل إنتاجها بالإضافة إلى إعطاء تراخيص العرض و التصدير للأعمال بعد إتمامها.

إتصل بهيئة الرقابة على المصنفات الفنية و أطلب التحدث مع الدكتور مدكور ثابت رئيس الهيئة على هاتف رقم: 5759100
أو إتصل به مباشرة على هاتفه المحمول رقم: 0123447734
أو أرسل له خطاب على فاكس الهيئة رقم: 5759041

تكلم في النقاط التالية:

- يجب أن توقف الرقاية عرض فيلم عادل إمام الخادش للحياء على الفور و الذي يلقي بالأداب و الأخلاقيات الإسلامية عرض الحائط و ينشر الفتن بين الشباب.

- يجب ألا تسمح الرقابة ليوسف منصور بأن يخرج عن آداب الإسلام المحافظة في تصوير مسلسله على أرض مصر بإظهار فتيات يرتدين ملابس البحر العارية أو المشاهد التي افتخر بأنها يندر رؤيتها على شاشاتنا العربية.

- يجب ألا تسمح الرقابة عامة لأي عمل فني أن تعري فيه الممثلات بطونهن أوسيقانهن أو صدورهن أو أن يرتدين الملابس المثيرة كما يحدث في الأعمال الفنية بصورة متزايدة، و ألا تسمح بظهور مشاهد لممارسات جنسية صريحة كما في "سهر الليالي" حتى و لو كان مصنف "للكبار فقط" فإن الإسلام لم يفرق بين كبير و صغير في تحريم ذلك.

----
منقول












التوقيع

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

  رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 05:27 PM

Powered by vBulletin®