أعلان إدارة السرداب

العودة   AL SerdaaB - منهاج السنة السرداب > ~¤§¦ المنتـديات العامـة ¦§¤~ > الـــــســـــــرداب الـــــعــــــام
المتابعة التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 10/06/2010, 06:35 PM   رقم المشاركه : 1
حيدرة
سردابي





  الحالة :حيدرة غير متواجد حالياً
افتراضي فضائح مرجعية سيستاني : أكبر وكيل للسيستاني سيد مناف الناجي ، وأكبر سارق للخمس والزكاة

فضائح مرجعية سيستاني :
أكبر وكيل للسيستاني سيد مناف الناجي ، وأكبر سارق للخمس والزكاة ، فضيحة من الوزن الثقيل ، في محافظة ميسان جنوب العراق ، وجدوه يصور فلما إباحيا في أحد فنادق المدينة ،

وكيل سيستاني في العمارة يصور أفلام خلاعية؟ ، هذا دين أمريكا وسستاني ، وهو نشر الرذيلة في العراق ، ومباركة احتلال العراق .

أهل المرأة التي صورها وكيل سيستاني يريدون قتله ، ورفضوا العطوة التي هي مدة (هدنة) حتى تحل القضية ، وسيستاني حاخام النجف يقول : لايمثلني وشر البلية مايضحك ، كيف لا يمثله وهو وأكبر وكيل له في مدينة العمارة ، كيف لايمثله وهو يقبض منه الخمس كل هذه السنين ؟.

واليكم هذه التفاصيل :
عاجل .. عاجل .. وكيل السيستاني في ميسان مطلوب للقضاء..
بعد الفضيحة التي أرتكبها وكيل السيستاني في محافظة ميسان وهو يصور فلماً أباحياً في أحد فنادق محافظة ميسان..
أعلن اليوم أنه مطلوب للقضاء العراقي حيث سمعنا من أحد المقربين من (سيد مناف) وكيل السيستاني الهارب.. وأن الكل الآن يبحث عنه بما فيهم مكتب السيستاني.! والقضاء العراقي حيث قام يوم أمس وفد من مجلس المحافظة بزيارة الى مكتب السيستاني مطالبين المكتب بضرورة تسليمه الى القضاء والا فأنهم سيتخذون الاجراءات اللازمة؟


فيما كان رد المكتب في غاية الغرابة حينما اعلنوا انهم لا شأن لهم بالسيد مناف ( بينما كانوا يقولون أنه ممثل السيد الاول في محافظة ميسان والي عنده قضية يراجع سيد مناف )!!
يذكر أن صبيحة يوم أمس شهدت تجمع الناس من مقلدي السيد السيستاني امام منزل السيد مناف مطالبين السيد وعائلتة بأرجاع الحقوق والخمس والزكاة التي كانوا يدفعونها له والا فأنهم سيقدمون دعوة قضائية بحقة وبحق مكتب السيستاني!


ويذكر أيضاً أن الفلم انتشر في عموم محافظة ميسان وهو لم يضم مقطع واحد بل عدة مقاطع فيديو الواحد يختلف عن الاخر؟
حيث كان السيد يصوّر بنفسه من أجل أن يهدد النساء بضرورة دفع المال له والا أنه سيفضحهن أمام الناس لكن الله أفضحة وأخزاه امام الناس..
في النهاية نوجه كلامنا الى مرجعية السيستاني والسيستاني نفسة ونقول لهم : ( بالعافية عليكم كان الله لكم بالمرصاد ) فبعد الغدر والخيانة التي أديتموها بحق هذا الشعب الفقير..
فضحكم الله وأخزاكم أمام مؤيديكم الذين كنتم تتخذوهم كاللعبة وتتصرفون بهم كيف ما تشاؤون ..وبالعافية على السيستاني على هكذا وكلاء والله العالم يمكن صنمهم المدرب الاول الهم .. والي يريد مقطع أباحي مجاني من مكتب السيستاني يراجع هذا الموقع
(دبليو دبليو دبليو دوت سيد مناف دوت كم)..
وانتظروا المزيد من المقاطع لوكلاء السيد في عموم المحافظات قريباً أن شاء الله ..


وقد انتشر فلم الفيديو بالصورة والصوت لممثل سيستاني في العراق كله ، والقضاء العراقي يبحث عن وكيل المرجعية الهارب .
وهناك وفضيحة أخرى لشيخ ممثل اليعقوبي في الناصرية ماشابه لهذه الفضيحة وتم التستر عليها ، والاكبر منها فضيحة عمار الحكيم حيث تم ضبطه مع إمرأة من عشيرة (الـ...) من المشخاب ، وقد ترتب عليها الفصل العشائري (دية).!


وقد دفع الفصل (الدية) عمار الحكيم لأهل المرأة التي إغتصبها، 250 ألف دولار أمريكي ، طبعا هذا المبلغ أخذه من الحضرة الحسينية التي يسيطر عليها؟
يصورون بنات الناس حتى اذا حاولت البنت أن تتركهم يفضحونها ، أين هي المتعة (الزنى المسستر)؟ إذا وصلوا الى مرحلة الزنا العلني؟
اين الغيارى من أبناء العراق؟
أين الشرفاء من ابناء عشائر ثورة العشرين؟


_____________


العثور على عشيقة وكيل المرجعية مناف الناجي مقتولة في شقتها شاهد الصور


العمارة – بغداد – الملف برس
أعلن ضابط كبير في شرطة محافظة العمارة العقيد سالم محمد رضا ان السلطات الامنيه قد عثرت على جثة عشيقة وكيل السستاني السيد مناف وهي مقتوله في شقتها الواقعه قرب جامع الإمام الحسين الذي يصلي فيه وكيل السستاني سيد مناف جماعه وبعد التحقيق اتضح ان زوجها من قتلها وذلك ردا لشرفه وسمعته وهو لان يبحث عن مناف الناجي لكي يقتله ويثار لشرفه علما ان تلك المقتولة كانت من ضمن أكثر من عشر نساء يدرسن في حوزة السستاني النسائية



منقول












التوقيع

اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن

اخر تعديل ابوعليان بتاريخ 11/06/2010 في 11:12 PM.
  رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 12:08 PM

Powered by vBulletin®